كريميسيمو –البوظة العائلية المحبوبة في إسرائيل:
في عام 2007 واصلت كريميسيمو تولي الريادة في مجال عبوات البوظة العائلية وازداد حجمها في السوق والمبيعات .مع افتتاح موسم البوظة للعام 2008 يسيطر المنتوج على 42.2% من سوق العبوات المنزلية والعائلية (استطلاع نيلسن كاسبي 2007).
سلسلة كريميسيمو, بعبوات ملونة باللون الذهبي وبتصميم حديث ومثير يؤكد المركبات المميزة لكل مذاق من المذاقات.إضافة إلى ذلك ستسوق سلسلة جديدة من "كريميسيمو-علامات من الحب":لأول مرة في مجال العبوات المنزلية ,ستسوق سلسلة من المنتجات التي تشمل مذاقات مميزة ومحبوبة مصنوعة بتقنية خاصة تصنع في البوظة أشكالا من دنيا الحب والعشق-قلوب,شفاه وفراشات.
كريميسيمو قليل الدهنيات
مجال البوظة الصحية للعائلات يشكل 15%من مجمل المبيعات للبوظة البيتية.الحديث عن منتجات قليلة الدهنيات (كريميسيمو 2%) تمنح المستهلك إمكانية التمتع من بوظة كريميسيمو ولكن مع نسبة دهنيات قليلة: بوظة شتراوس تطلق هذا العام مذاقا جديدا ومميزا ضمن السلسلة:كريميسيمو 2% بطعم شوكو- روم- وزبيب: منتوج لذيذ يمتاز,بمساعدة تقنية صناعة متقدمة, بنسيج يذوب في الفم.