אוהב אותך
אוהב אותך


 
الرئيسيةالرئيسية  magharstarmagharstar  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  اليك 7 نصائح لتشرق بشرتك من جديد ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع من الحياة
مشرف
مشرف
avatar

المشاركات : 133
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 21
الموقع الموقع : www.magharstar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اليك 7 نصائح لتشرق بشرتك من جديد ..   الإثنين نوفمبر 15, 2010 5:19 pm

1- احرصي دائماً على غسل وجهك قبل النوم. لإزالة الماكياج وتنظيف البشرة ذاتها. فالماكياج إذا ترك على بشرة الوجه يتسلل إلى المسام فيسدها ويحرمها من التنفس.
2- قشري بشرتك يومياً. واستخدمي نوعاً من الكريم المعد لتقشير البشرة شرط أن يكون من النوع الرقيق، لأن جلد بشرة الوجه رقيق بطبيعته.
3- قومي بعمل اقنعة لوجهك بشكل منتظم. ويستحسن أن تقومي بعمل ذلك يومياً إن أمكن. وأبسط طريقة هي أن تصنعي الماسك بنفسك من الموز المهروس أو الأفوكادو أو اللبن الزبادي. إنها كلها صالحة ومفيدة.
4- احرصي دائماً على أن تضعي على بشرة وجهك أي مرطب ليلاً أو نهاراً. بعد غسل وجهك قبل النوم استخدمي نوعاً يحتوي على أحماض الألفا هايدروكسيalpha Hydroxy أو فيتامين أ أو ج. كذلك في إمكانك أن تصنعي منها الكوكتيل المناسب لك. وبعد أن تتشرب البشرة هذه المواد استخدمي كريم الترطيب. وفي الصباح كرري هذه العملية البسيطة مرة أخرى.
5- عاملي بشرة وجهك برقة. لا تشديها، بقوة لأي سبب كان. والتزمي الرقة في معاملتها عند تنظيفها أو ترطيبها. إن النعومة في التعامل مع البشرة أمر ضروري حتى لا يتضرر نسيجها فتصبح عرضة للتجاعيد.
6- إذا كان ضرورياً أن توجدي تحت أشعة الشمس القوية استخدمي الكريم الحامي أو Sun Block فهو يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة.
اشربي الكثير من الماء. وتناولي الكثير من الخضر والفواكه.
7- ابتعدي عن التوتر لأنه أكثر ما يؤذي بشرتك وصحتك. لذلك يجب أن تقومي بعمل شيء تحبينه لكي تخففي توترك وانفعالك. أي شئ مهما كان بسيطاً مهمُ في هذه الحالة لأن بشرتك تظهر دائماً ما هو في داخلك. لا بد أن تعرفي طريقك إلى الفرح والمرح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليك 7 نصائح لتشرق بشرتك من جديد ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
אוהב אותך :: عالم الاسره :: عالم المرأه-
انتقل الى: