אוהב אותך
אוהב אותך


 
الرئيسيةالرئيسية  magharstarmagharstar  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اليكم تفاصيل البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انين الحزن
اداره الموقع
اداره الموقع
avatar

المشاركات : 325
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 21
الموقع الموقع : magharstar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اليكم تفاصيل البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 :   السبت مارس 27, 2010 4:17 pm

اليكم تفاصيل البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 :
انطلق البرايم السادس من برنامج ستار اكاديمي 7 هذه الليلة كما في كل اسبوع وهو يحمل كل الامل والمحبة بالنسبة للجمهور الذي يتابع ستار اكاديمي بالجزء السابع .
افتتح البرايم بالاغنية الاسبوعية الدائمة "سوا" في لوحة راقصة ، حيث كان الطلاب يرتدون الازياء المنوعة اثناء تقديم اللوحة ، منها فساتين , وملابس ايلجانت وسبورت .
ثم رحبت هيلدا التي اطلت بملابس سبورت وبضفيرة تشبه ضفائر بنات المدارس ، مع العلم انها اضافت شعرا الى شعرها لتكون ضفيرتها طويلة ، رحبت بالجمهور في البرايم وفي كافة ارجاء الوطن العربي .
ثم رحبت هيلدا بالنجمة التونسية لطيفة التي قدمت اغنية "لو فاكر" برفقة الطالبتين ميرال وبدرية .
اطلالة لطيفة لم تكن موفقة بسبب ازدياد وزنها بشكل ملحوظ ، مع العلم انها بحاجة الى دايت سريع وفوري لانقاص وزنها لتكون رشيقة اكثر على المسرح.

تغيب عاصي الحلاني واستبداله بأيمن زبيب
ثم قدم كل من ريان ، رامي وباسل اغنية "بحبك وبغار" للنجم اللبناني عاصي الحلاني ، وكان تابلوه الاغنية عبارة عن لوحة راقصة باللون الزهري ، وظهر في خلفية اللوحة وجهان باللون الزهري. ويبدو ان هذه الاغنية اعدت مسبقا ليقدمها الطلاب برفقة النجم عاصي الحلاني الذي لم يشارك في البرايم ، بعكس ما اعلنته ادارة ستار اكاديمي سابقا.
مع العلم ان ادارة الاكاديمية استبدلت النجم عاصي الحلاني بالنجم اللبناني ايمن زبيب.
ثم كان لقاء لمقدمة البرنامج مع الاستاذة ماري محفوض ، وبعدها دعت هيلدا الجمهور لرؤية فيلم رعب مكون من عدة دقائق ، وشرح الفيلم اسباب اختيار النومينيز باسلوب يشبه افلام الرعب.
ثم اطل النومينيز على خشبة المسرح ، ليقدموا فقرتهم ، حيث قدمت رانيا اغنية " انا لا جاية اقولك" للفنانة شيرين ، ثم قدمت طاهرة اغنية " ليلة من الليالي " للنجمة لسميرة سعيد ، ثم قدم مهدي اغنية اجنبية.
بعد فقرة النومينيز التي لم يكن بها اي شيئ مميز ، رحبت مقدمة البرنامج هيلدا بالفنان اللبناني ايمن زبيب ، الذي قدم اغنية "بحبك والله" التي تميزت باللون الاحمر وبظهور قلب احمر كبير في خلفية اللوحة .
افتتح الجزء الثاني من برايم ستار اكاديمي ، بوصلة فلكلورية شعبية قدم بها الطلاب اغاني شعبية انتقلت من جيل الى جيل .
قدم في هذه الوصلة المميزة رامي شمالي اغنية "اسهر بساعة" للمطرب العراقي الهام المدفعي ، ثم قدم محمد علي اغنية "فوق النخل " الاغنية العراقية الفلكلورية للمطرب ناظم الغزالي ، تلاه عبد العزيز الضيفري بأغنية "بين العصر والمغرب " واختتم الوصلة باسل خوري باغنية فايد بلان " بابوري رايح جاي ".
وفي نهاية هذه الفقرة المميزة شكرت هيلدا الاستاذ ميشل فاضل على تدريبه للطلاب.
ثم كان تقرير مصور عن جولة الشوبينج التي قام بها محمد علي في لبنان ، والتي اشترى بها ملابس بقيمة 4000$ ، وهي المكافأة التي حصل عليها بمناسبة حصوله على المرتبة الاولى في التوب فايف.
ثم قدمت ضيفة البرنامج لطيفة التونسية اغنية " اتحدى" بفستان اخضر مميز بدت فيه اكثر رشاقة ، مع العلم انها ما زالت تبدو سمينة جدا. ثم رحبت لطيفة بالجمهور وخاصة الجمهور اللبناني الذي تعزه كثيرا كما ذكرت.

سهرة DJ لجميع الطلاب داخل الاكاديمية
بعد الهدوء والنعومة وصلنا للسياسة الاكاديمية والخشونة , مع تقرير عن انتخابات رئيس مجلس طلاب ستار اكاديمية , حيث رحبت هيلدا بمندوب الطلاب للاسبوع محمود شكري الذي ادى مهمته باتقان وعلى اكمل وجه.
رولا سعد , شكرت بدورها محمد شكري واقترحت عليه هديتين ، وطلبت منه اختيار احدهما ، الاولى عبارة سهرة DJ لجميع الطلاب داخل الاكاديمية ، والاخرى سهرة مع احدى طالبات الاكاديمية في بيروت ، فاختار محمود شكري سهرة داخل الاكاديمية مع جميع الطلاب ، بعد ان سأل مدام رولا عن امكانية خروج جميع الطلاب فرفضت رولا خروج جميع الطلاب لسهرة في بيروت.
الجزء الثالث من البرايم السادس افتتح بوصلة تراثية مصحوبة بلوحة تراثية راقصة تخللت الدبكة الشعبية اللبنانية ، قدم الوصلة التراثية كل من ناصيف زيتون ومحمد رمضان اللذان ابدعا باغنية " صوت الحدا " ، شارك الطلاب بالرقص في اللوحة الراقصة ، عدد من طالبات الاكاديمية .
ثم كان لهيلدا خليفة لقاء مع مدربة الرقص اليسار كركلا عن التحضير للبرايم ، وعن احاسيس الراقص على المسرح واندماجه مع الاغنية.
ثم كانت وصلة طرب اشترك فيها كل من اسماء محلاوي باغنية الراحلة ذكرى " بهواك انا" ، وبدرية باغنية " اكذب عليك " للنجمة الجزائرية وردة. شاركهما محمد علي باغنية عبد الحليم حافظ " بحلم بيك". وقد تفوقت الطالبتان بدرية واسماء على محمد علي بوضوح.
ثم رحبت هيلدا مجددا بالنجم اللبناني ايمن زبيب الذي قدم اغنية "هلا يما هلا يوم " برفقة محمد رمضان وسلطان بن راشد.
افتتح الجزء الرابع من البرايم السادس بلوحة رائعة اشترك بها كل من ميرال ومهدي وقدما الاغنية الاجنبية who let the dogs out ، مع العلم ان التابلوه كان من تصميم يارا عيسى خوري ، اللوحة كانت قريبة جدا مع عالم الاطفال ، حيث جسدت قصة " الكلاب واللصوص" .
وبعد اللوحة الراقصة القريبة لعالم الطفولة ، تحدثت مقدمة البرنامج مع الاستاذ ميشيل عن الضغط الذي يمر به الطلاب في البرايم .
ثم بث تقرير تخلل ملخص البرايم الخامس من ستار اكاديمي ، خاصة وان البرايم السابق كان مميزا جدا ، اذ شارك به عملاق الطرب الفنان اللبناني وديع الصافي.
ثم ابدع عبد العزيز الضيفيري من الكويت بغناء اغنية نجم ستار اكاديمي بشار الشطي "ياحبيب الدنيا" . وقد ادى الاغنية باتقان كبير.

والان مع نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع :
1- اسماء محلاوي – تونس
2 - زينة أفطيموس-سوريا
3- رحمة السباهي-العراق
4- بدرية السيد-تونس
5- عبد العزيز الضيفيري – الكويت
وبما ان اسماء فازت بالمرتبة الاولى فقد قدمت لها 3 هدايا ، وطلب منها اختيار احدها ، اما الهدايا :
1- الانضمام الى ميرال برحلة الى اسكوتلندا للمشاركة بحفل غنائي هناك .
2- الانضمام الى رحمة ومحمد رمضان في رحلة الى يورو ديزني .
3- رحلة استجمام الى تركيا.
فاختارت اسماء الانضمام الى رحمة ومحمد رمضان في رحلة الى يورو ديزني .
بعد فقرة التوب 5 اعتلت الفنانة التونسية خشبة المسرح بفستان باللون الفضي لتقدم وصلة مكونة من 3 اغاني برفقة 3 طالبات .
فقدمت اغنية "بحب بغرامك" برفقة رحمة ، و" ان شاء الله " برفقة زينة ، و" حبيبي ما تروحش بعيد " برفقة اسماء محلاوي.
افتتح الجزء الخامس من البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 بتقرير مصور عن مغني ملك البوب الراحل ما يكل جاكسون ، ثم قدم الطالب محمود شكري لوحة استعراضية غنى فيها اغنية مايكل جاكسون who is bad ،وظهرت في الخلفية صورة نيويورك.
ثم كانت وقفة مع تقرير من الاكاديمية ، حيث عرض تقرير مصور عن المحقق اسامة الرحباني ، وعن الانتقادات القاسية التي يوجهها للطلاب ، بالرغم من روح النكتة والدعابة التي يتمتع بها.

والان مع الفقرة النهائية وتصويت الجمهور , فمن يخرج ومن يبقى :
رانيا من مصر : 20.64%
مهدي من الجزائر : 31.06%
طاهرة من المغرب : 48.3%
وهكذا تضمن طاهرة بقاءها لاسبوع اخر في الاكاديمية , بعد حصدت اكبر عدد من اصوات الجمهور . ويبقى الحسم بين رانيا ومهدي لطلاب الاكاديمية .

مهدي من الجزائر يغادرنا هذه الليلة
اصوات الطلاب حسمت النتيجة لصالح رانيا من مصر , وقد ضمنت البقاء في الاكاديمية , وهكذا يغادرنا الطالب مهدي بحمد من الجزائر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليكم تفاصيل البرايم السادس من ستار اكاديمي 7 :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
אוהב אותך :: المنتديات الاداريه :: المنتدى الأول-
انتقل الى: