אוהב אותך
אוהב אותך


 
الرئيسيةالرئيسية  magharstarmagharstar  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 توقعات الابراج الاسبوعيه ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღsweet dreamsღ
اداره الموقع
اداره الموقع


المشاركات : 439
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج الاسبوعيه ...   الجمعة ديسمبر 11, 2009 12:03 am

توقعات الابراج الاسبوعيه


ستجنى ثمار ما قمت به من أعمال طيبة. مقابلة عاطفية مع من تحب ينتج عنها تخفيف طاقتك المكبوتة. تأتيك فرص إنشاء علاقات رومانسية من خلال حضور بعض اللقاءات الاجتماعية وتعرفك على أشخاص جدد. مكافآت تحصل عليها لأعمالك الجيدة التي قمت بها تملأ يومك اليوم بسعادة عارمة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.





رحلات العمل لا تزودك فقط بمعلومات قيمة ولكنها أيضاً تكون مجدية للغاية. يمكنك حضور بعض المناسبات الاجتماعية وتكوين أصدقاء ورفقاء جدد ولكن حاول ألا تكون مسرفاً في ذلك. حاول ألا تكون شديد العنف مع من تحبهم, سيكون هناك دائماً جانبان للقضية. تقف في موقف حرج لذا عليك أن تستعد لقول الحقيقة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.



توسيع شبكة اتصالاتك أمر ضروري. تفحص جيداً تفاصيل أي أمور قبل أن توقع باسمك عليها. يمكنك حضور بعض المناسبات الاجتماعية وإنشاء أصدقاء ورفقاء جدد ولكن حاول ألا تكون مسرفاً في ذلك. ضع حد معين لمصاريفك وحاول ألا تتعداه. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.




كن حذراً أثناء السفر. استثماراتك تختلف عما تراه هذا الأسبوع. لديك القدرة على القيام بالتغييرات التي تشعر أنها ضرورية. شخص ما تهتم به كثيراً وتجده لا يتصرف معك بشكل لائق. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.




شخصيتك العدوانية تجذب إليك شخص ما طالما حلمت بلقائه. يمكنك الحصول على صداقات جديدة مفيدة في حالة الاشتراك في المنظمات البيئية. قد تغضب إذا ما عرفت أن شخص ما قد استعار شيء خاص بك. أسفارك ستزودك أيضاً بالكثير من المعلومات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.




احرص ألا تظهر حدة غضبك عند التعامل مع رئيس العمل. تحدث مع من يمكنهم إعطائك معلومات هامة. قد يضغط شريك حياتك على أعصابك إذا ما تكشف له أو لها أن هناك جديد في حياتك العاطفية وقد يفرض عليك ذلك بعض القيود. إرهاق نفسك قد يؤدي إلى التعب. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.




الأعمال الترفيهية ينبغي أن تشمل العائلة بأكملها. إهمالك قد يعرضك لإصابات أنت في غنى عنها. خطط مقدمًا لقضاء وقت ممتع معًا. انضمامك لكثير من الجمعيات فرصة جيدة لتتعرف على أشخاص جدد أكثر إثارة بالنسبة لك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.




شخص ما يحاول أن يسيء من سمعتك. تلقى تقديراً كبيراً إذا التزمت بالموعد المحدد للانتهاء من إحدى أعمالك. اقض بعض الوقت مع أصدقائك وأقاربك. سافر في إحدى الرحلات الترفيهية. الأنشطة الثقافية تبدو مفيدة لكل فرد. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.




قد تشعر بحاجة لتغيير وثائقك القانونية. أنت في حالة جيدة من الناحية العاطفية. انضمامك لكثير من الجمعيات أمر مجدي. تبدأ في جني ثمار أعمالك. هناك فرص لعقد صفقات، ولكن يجب تسجيل جميع التفاصيل في العقد. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.




أسلوبك العملي في الحياة يجذب إليك شخص ما كان يراقبك. يوم يسوده طابع من العاطفة والحب. قم ببعض التغييرات الإبداعية في منزلك. تحتاج لقضاء بعض الوقت في الراحة والمتعة. ستتمكن من إحراز التقدم في شخصيتك هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.




بعض الالتباسات تقع اليوم بشأن منزلك وأفراد عائلتك. ستأتيك الفرص من خلال الأنشطة الخارجية. إجهادك الزائد وتهاونك لبعض الأمور من أسوأ الأمور التي تعترضك. قد تستثمر بعض المال في خدمة تقدمها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.




الانتقال لمنزل آخر أمر مرهق للغاية وقد لا يكون مرضياً للجميع. أشخاص أكبر منك في العمر يسببون لك كثير من القلق والانزعاج. لقد قمت بالكثير في جد واجتهاد والآن فإنك تحصد ثمار عملك. خصص طاقتك للقيام بتعديلات بالمنزل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات الابراج الاسبوعيه ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
אוהב אותך :: المنتديات الاداريه :: المنتدى الأول-
انتقل الى: