אוהב אותך
אוהב אותך


 
الرئيسيةالرئيسية  magharstarmagharstar  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 احتجاز شيرين بمستشفى إمارتي للاشتباه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღsweet dreamsღ
اداره الموقع
اداره الموقع


المشاركات : 439
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: احتجاز شيرين بمستشفى إمارتي للاشتباه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير   السبت ديسمبر 05, 2009 7:08 pm

احتجاز شيرين بمستشفى إمارتي للاشتباه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير pale pale pale pale pale pale pale



اضطرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب للاعتذار عن عدم إحياء الحفل الغنائي الذي كان مقررا مساء الجمعة 4 ديسمبر/كانون أول ضمن احتفالات العيد الوطني الـ38 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاشتباه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير.


وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية أن شيرين أصيبت بأعراض تشبه إلى حدٍّ كبير أعراض الأنفلونزا العادية، قبيل فقرتها في الحفل الأول الذي أقامته الأربعاء الماضي ضمن احتفالات أبو ظبي باليوم الوطني، وعقب الفقرة التي قدمتها على المسرح، أصيبت الفنانة بحالةٍ من الإرهاق وارتفاع شديد في درجة الحرارة.


وأضافت الصحيفة أنه تم نقل المطربة المصرية سريعًا إلى مستشفى خليفة في أبو ظبي في الرابعة والنصف فجرا؛ حيث خضعت للفحوصات الطبية للاشتباه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير.


وفي المقابل، أكد مسؤولون في السفارة المصرية في أبو ظبي أن الحالة الصحية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مستقرة، وأنها تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في مستشفى خليفة في أبو ظبي، كما يتم إجراء التحاليل الطبية للتأكد من الحالة.




السفارة تستبعد
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" 5 ديسمبر/كانون أول عن المستشار الإعلامي للسفارة المصرية عبد الغني عجاج قوله إنه يستبعد ما تردد عن إصابة شيرين بأنفلونزا الخنازير، مستندا في ذلك إلى حالتها الصحية الجيدة والمستقرة، وأن التحاليل الطبية التي أجريت لها "سليمة ومطمئنة".


وأرجع صعوبة الحالة إلى تزامن إصابة شيرين بنزلة البرد مع الحمل، ما يستدعى في الغالب المزيد من الاهتمام والعناية الصحية، مشيرا إلى أنه زار الفنانة شيرين في مستشفى خليفة، للاطمئنان عليها، وكانت بصحة جيدة.


وأضاف: تبادلت معهما الحديث عن الحفلة التي أحيتها مساء الأربعاء الماضي، واعتبرتها من أجمل الحفلات التي قدمتها.


وحرص الفنان حمادة هلال الذي شارك في إحياء حفل مساء أول من أمس على زيارة شيرين، والاطمئنان على حالتها، متمنيا لها سرعة الشفاء.


وكانت شيرين قد ألهبت الجمهورَ الكبير الذي شهد الحفل الذي جمعها بالمطرب اللبناني فضل شاكر والإماراتي الوسمي، والذي نظمته هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الأربعاء الماضي.


ولم تمنع مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي شيرين من الغناء لمصر، وخاصةً مع الحضور اللافت للمصريين العاملين في الإمارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتجاز شيرين بمستشفى إمارتي للاشتباه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
אוהב אותך :: المنتديات الاداريه :: المنتدى الأول-
انتقل الى: