אוהב אותך
אוהב אותך


 
الرئيسيةالرئيسية  magharstarmagharstar  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اب يقتل ابنته بسبب 19 جنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღsweet dreamsღ
اداره الموقع
اداره الموقع


المشاركات : 439
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: اب يقتل ابنته بسبب 19 جنية   الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:04 am

أب لا يعرف الرحمة.. قتل طفله بسبب 19 جنيها
<table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
<tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle></TD></TR></TABLE>
القاهرة: أمرت النيابة العامة بمدينة قليوب بشمال القاهرة بحبس أيمن أحمد محصل بهيئة النقل العام بالقاهرة 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة التعذيب وضرب أفضي إلي موت ابنه محمد "5 سنوات" بسبب قيام المجني عليه بسرقة نقود والده .
تلقت اجهزة الامن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" إخطاراً بورود بلاغ من أهالي قرية منطاي بقيام أحد الأشخاص بقتل ابنه. أكدت تحريات المباحث أن المتهم عاد من عمله ولم يجد النقود التي وضعها أعلي الدولاب وعندما سأل نجله عنها أنكر معرفته بالنقود .
وبحسب صحيفة "المساء" أضافت التحريات أن الأب أمسك بابنه وأحضر حبلاً وقام بتوثيقه من يديه وساقيه بالسرير وانهال عليه بخرطوم في جميع أنحاء جسده ولم يرحم صراخه وتركه داخل الحجرة مربوطا في السرير ونام في حجرة أخري مع ابنته. تبين أن الأب طلق زوجته منذ حوالي عامين لخلافات أسرية مستمرة ويعيش معه داخل المنزل ابنه المجني عليه وابنته هاجر "9 سنوات" .
ألقي رجال المباحث القبض علي الأب القاتل الذي اعترف بجريمته معللا أنه اكتشف أن ابنه سرق 19 جنيها من مبلغ 50 جنيها كان قد وضعها أعلي الدولاب وأن هذه النقود كان سيعطيها لابنته لتشتري بها كتب المدرسة. قالت هاجر شقيقة المجني عليه إن شقيقها شقي وأن والدها ضربه بشدة بالخرطوم وربطه في السرير وكان يتكلم بصعوبة بعد أن ضربه والدها وفي الصباح قال لي والدي أن "محمد" مات. تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلي النيابة التي أصدرت قرارها السابق.
وبحسب الصحيفة ذاتها أكد الأب القاتل أنه تزوج من والدة المجني عليه منذ 10 سنوات زواجاً تقليدياً وأنه اكتشف عدم التفاهم مع زوجته وكانت الخلافات بصفة مستمرة بينهما خاصة وأنها طلبت منه العمل إلي أنه رفض ثم استمرت في عصيانها وطلبت منه أن يعطيها مرتبه لتقوم بالانفاق علي المنزل.. إلا أنه رفض وعندما اشتدت الخلافات بينهما طلبت منه الطلاق وطلقها منذ عامين وتركت له المجني عليه وشقيقته "هاجر" وكان يقوم برعايتهما.
اختتم الأب كلامه إنني لم أقصد قتل ابني وإنما كنت أريد تأديبه وإنني نادم علي موته وحسبي الله ونعم الوكيل في والدته التي كانت السبب الرئيسي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اب يقتل ابنته بسبب 19 جنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
אוהב אותך :: المنتديات الاداريه :: المنتدى الأول-
انتقل الى: